stade4dz
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تفضلوا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 7 بتاريخ الخميس يناير 30, 2014 8:31 am
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 القبة وبارادو في مواجهة محلية مفتوحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
avatar

عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: القبة وبارادو في مواجهة محلية مفتوحة   الجمعة أغسطس 21, 2009 3:05 pm

يستقبل رائد القبة، هذا المساء، الجار نادي بارادو بملعب بلحداد، لحساب الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الثاني. وهي المواجهة المحلية التي يحاول فيها أشبال المدرب المحلي بلعرج تسجيل انطلاقة إيجابية في أول اختبار لهم بملعبهم وأمام جمهورهم، تنسيهم الخسارة التي عادوا بها في الجولة الأولى من أرزيو. وبغض النظر عن الطابع الداربي الذي يميز هذا المباراة، فإن اللقاء يحمل طابعا ثأريا بالنسبة لبعض لاعبي الرائد، ويتعلق الأمر بمليكة وبوزار وبوشعير الذين يريدون الرد على رئيسهم زطشي بعدما توترت علاقتهم معه. كما أن خبرة صانع الألعاب السابق لنادي بارادو مايدي من شأنها أن تكون إحدى الأوراق الهامة التي سيعتمد عليها الطاقم الفني للرائد للإطاحة بالجار بارادو.
وحسب ما أكده المدرب بلعرج، لـ''الخبر''، فإن تغييرات منتظرة على التشكيلة الأساسية تشمل جميع الخطوط، معتبرا أن كل الظروف مهيأة لتسجيل الفريق انطلاقة جديدة في البطولة. لكنه أضاف أنه تمنى لو واجه الجار بارادو في الجولة السادسة كي يتسنى لكلا الفريقين تقديم مردود كبير.
من جهته، يسعى نادي بارادو إلى العودة بنتيجة مرضية من ملعب القبة أمام الرائد، حيث يريد البقاء في نفس ديناميكية الفوز الأخير الذي أحرزه أمام اتحاد بسكرة، رغم أن التشكيلة تضم عناصر شابة.
وحسب ما علمناه، فإن المدرب كمال بوهلال قام بتحضير لاعبيه جيدا من الناحية المعنوية بسبب الطابع المحلي للقاء، خاصة أنه يدرك أن المدرب الحالي للرائد بلعرج الذي سبق له أن عمل معه الموسم الماضي، في الطاقم الفني لنادي بارادو، يعرف جيدا إمكانيات لاعبي هذا الأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://stade4dz.ahlamontada.net
 
القبة وبارادو في مواجهة محلية مفتوحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
stade4dz :: اخبارالبطولة الوطنية-
انتقل الى: